لقد صبأوا…

لقد صبأوا…

هدول الشبين الي حولوا من المسيحية للإسلام، بمختصر مفيد، كل الي عملوه انهم نقصوا من عند المسيحية تيس، وزادوا علينا بهيم….
الغريب بالموضوع الديانات والتحويل من دين لدين في عالمنا العربي، انه اذا انا مثلاً بقول يا جماعة، من اليوم انا اسمي أبونا هاني، وهليلويا بإسم الأب والإبن والروح القدس، أو إذا مثلاً جورج صاحبي قال، أشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وغير اسمه من جورج لمحمد جورج، بتقوم الدنيا وما بتقعد، كأنه رح يفرق على أي دين، نقصان تيس وزيادة بهيم مثلاً…..بينما، إذا أنا وجورج قررنا إنه نلحد، ونقول حلوا عنا انتوا وأديانكم جميعاً، وكل هالحكي خرافات، ما بكون نفس الوقع على المجتمع؟!؟
نسبة الملحدين في تزايد في العالم العربي، ونسبة عبدة الشيطان، ونسبة البوذيين، ومن زمان أصلاً عنا عبدة أصنام (من يوم ما صار عنا دول وصار عنا آلهه تحكمنا)، وهذا الحكي مش قد ما يجي ولد فلعوص، ويحول من الإسلام للمسيحية، ولا وحدة هبلة، حبت مسلم وقررت تقلب وتتحجب؟!

وين الغلط ؟؟؟؟ الغلط، انه عنصريتنا بنيت على عناصر متعارف عليها في المجتمع وربينا عليها، وإذا واحد طلع قال انا مُلحد، بتلاقي الدينين جوابهم لإله بكون…..الله يهديك، لانه هيك حكي مش متعارف عليه أصلاً ولا يقع في خانة الكفر، بس إذا قال أنا عبدالله رايح أتعمد بالكنيسة أو نازل أعمل عمرة واسمي جوني، بتكون الطامة الكبرى!!!!!!
هده ليست عنصرية، وهذه ليست حفاظ على الدين وعلى الرعية……هذه، جكارة فقط مبنية على عنصرية وعشائرية وجهل وتخلف؟!

لا إله الا الله، محمد وعيسى أنبياء الله…….

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s