أخيراً فهمتني يا وديع…

أخيراً فهمتني يا وديع…

أخيراً حد فتح مخه في الحكومة وعمل شي منيح، علشان يُحد من المسخرة في شوارع عمان….

المثل بقول، ما شي بيعلم الناس غير لما تدفع من جيبها (هذا مش مثل ….بس اكيد في مثل هيك بقول 😜)!!!
بدل ما ترفع البنزين ويقوموا عليك مظاهرات، وبدل ما ترفع ترخيص وجمارك ويقولوا أبصر رايحة لمين …..هيك ما عليك عتب أبداً كحكومة، والي ما بدوا بدفع هيك مخالفات، بيقدر بكل سهولة ما يخالف ويمشي بالنظام.
للأسف، في العصر المالي الحالي، الطريقة المثلى لإجبار الشعوب على تطبيق الأنظمة هو عمل مخالفات باهضة للي بخالف، وشوي شوي بتبني فكر بيحترم السير غصب من عن جيبته، وشوي شوي بنوصل لمراحل التطور لما الموضوع يصير طبيعي جداً……
لساتني بدبي، وبمبالغ المخالفات هون، تحولت لأرنب مطيع ومحترم وبحسب حساب كل حركة غلط بفكر أعملها، مش لأني سائق محترم، قد ما أنا خايف على الجيبة من المخالفات الي مافيها مزح هون!!!!!

أخيراً، ومثل ما المثل بقول…..براڤو …حقيقي براڤو (برضة مش مثل….#حئيئي_براڤو)

2015/01/img_5371.jpg

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s